إعتداء على الفنان الإرتري تخلي نقاسي بالعاصمة الإثيوبية

المصدر: نشطاء في منصات التواصل الإجتماعي

ندد نشطاء في منصات التواصل الإجتماعي بالإعتداء الوحشي ومبرح الذي تعرض له الفنان المعارض الإرتري

تخلي نقاسي

تخلي نقاسي الملقب بي "ودي ما ما" بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا بالقرب من منزله.

في الساعة السادسة من مساءً أمس الاحد ١-١٢-٢٠١٩ تعرض الفنان الإرتري المعارض تخلي نقاسي الملقب (ودي ماما) المقيم في العاصمة الإثيوبية أديس ابابا لاعتداء وحشي علي يد ستة افراد عندما كان يتمشي في منطقة قرجي.

وحسب الصحفي الإثيوبي " أنور إبراهيم " ان الافراد الذين اعتدوا عليه ليسوا بلصوص وهم ستة ولم يسرقوا منه اي شيء وقال انه لم يسمع اي حديث باي لغة صدر منهم.

وتفيد الأنباء أن الفنان تخلي نقاسي طريح الفراش بالمستشفي جراء الإعتداء وحالتة حرجة جدا ويعاني من اثار الضرب المبرح بالعصي والحجارة كما لايستطيع الحديث الي زواره ويعاني من الآم حادة في الكلية اليسار.

علما بان موجه من عمليات الترهيب بالعنف ضد نشطاء إرتريين تتصاعد في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا وانها محلية من نشطاء مساندين للنظام الإرتري القائم في أسمرا.

www.Samadit.com حامد إدريس عواتي   www.Samadit.com عبدالقادر محمد صالح كبيرى   www.Samadit.com محمد عمر أكيتو   www.Samadit.com إبراهيم سلطان علي   www.Samadit.com إدريس محمد آدم مندر   www.Samadit.com محمد سعيد ناود   www.Samadit.com أحمد محمد ناصر أبوبكر   www.Samadit.com عثمان صالح سبي   www.Samadit.com عبدالله إدريس محمد سليمان  

Top
X

Right Click

No right click