كلمة عزاء في وفاة المناضل الوطني الكبير وأحد القادة التاريخيين للثورة الإرترية ياسين محمدعلي إدريس

سماديت كوم Samadit.com

إعداد: الهية التنفيذية لجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية

تلقينا ببالغ الحزن والأسى، وبتسليم بقضاء الله وقدره، وفاة المناضل الوطني الكبير وأحد القادة التاريخيين للثورة الإرترية،

ياسين محمدعلي ادريس اري

الشهيد ياسين محمدعلي إدريس، الذي انتقل إلى جوار ربه يوم الأربعاء 2020/5/17 في مقر إقامته بمدينة القضارف.

يعتبر الفقيد من أبرز المناضلين الذين أسهموا في تعزيز النضال الوطني الإرتري منذ التحاقه مبكرًا بحركة تحرير إرتريا ثم جبهة التحرير الإرترية، وعرفته ساحة الوغى مقاتلاً وقائدًا جسورًا لجيش التحرير الإرتري البطل، وظل متمسكًا حتى وفاته بمبادئه الوطنية ورفضه للديكتاتورية القائمة في إرتريا.

وما يحز في النفس أن توارى جثامين أبطالنا الميامين، من أمثال القائد ياسين محمد علي، خارج الوطن الذي ضحوا في سبيله بالغالي والنفيس، بسبب الحكم الجائر الذي حرم مناضلونا من العودة إلى ديارهم والحصول على التكريم اللائق بهم.
لا يسعنا في هذا المصاب الجلل إلا أن نتقدم باسم كافة أعضاء جبهة الإنقاذ الوطني الإرترية، بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أفراد الأسرة الكريمة للفقيد الوطني الكبير وعلى رأسهم المناضل النقابي عبدالرحمن ياسين والمناضل محمدجمع ياسين، وإلى كافة المناضلين الوطنيين، راجين من الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمنا جميعًا الصبر والسلوان وحسن العزاء.

ألا رحم الله الفقيد بقدر ما قدم لشعبه ووطنه !!

الهية التنفيذية لجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية

للتواصل مع الكاتب: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

www.Samadit.com حامد إدريس عواتي   www.Samadit.com عبدالقادر محمد صالح كبيرى   www.Samadit.com محمد عمر أكيتو   www.Samadit.com إبراهيم سلطان علي   www.Samadit.com إدريس محمد آدم مندر   www.Samadit.com محمد سعيد ناود   www.Samadit.com أحمد محمد ناصر أبوبكر   www.Samadit.com عثمان صالح سبي   www.Samadit.com عبدالله إدريس محمد سليمان  

Top
X

Right Click

No right click